08 Jul
08Jul

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة

شركة إسكاي كوول.

split air conditioners


 المختصة بغسل وإزالة كل الأوساخ من المكيفات في مدينة جدةتعتبر شركتنا إسكاي كوول هي الأولى في مدينة جدة ، حيث تختص بتأمين جميع مستلزمات غسل وتنظيف المكيفات بجميع أنواعه. 


وأيضاً لديها أحدث الأجهزة والمعدات ذات الصناعة الجيدة والموثوقة ، والتي تساعد على إصلاح أي عطل داخل المكيفات.في شركتنا طاقم كامل مدرب من الفنيين، والمهندسين مختصين في مجال غسل القطع الداخلية للمكيفات، وتعقيمها ، وفحص الأعطال من أجل إصلاحها واستبدالها بقطع ذات ضمان وكفالة.لا تتردد عند الحاجة لخدماتنا.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة


فالسمعة الحسنة والنجاح في العمل هو منهجنا الدائم، حيث نعتبر إن خدمة الزبون وحصوله على مراده هي أولى أهدافنا. فالنجاح المادي هو آخر ما نفكر به و نسعى دائماً إلى الحصول على أي معلومة تفيد في مجال عملنا، ودوماً نواكب الحداثة في إحضار أفضل أنواع الأجهزة و مواد التنظيف ، وأجود والمعقمات المستوردة.



ما هي أسباب الحاجة إلى شركة غسل وتنظيف للمكيفات؟ في المملكة العربية السعودية يعتبر المناخ صحراوي، ذو صيف حار جداُ وشتاء جاف مع وجود غبار، وأتربة الرمال قد تلتصق بمراوح المكيفات، وتسبب انسداد للمجاري الهوائية و أيضاً تلحق أضرار كبيرة بالمكيف.لذا لا تكلف نفسك العناء و المحاولة في فك المكيف بنفسك


 يحتاج الأمر لشخص لديه خبرة و دراية بجميع القطع وطريقة التعامل معها عند غسلها وتنظيفها. وهذه هي اختصاص شركة إسكاي كوول التي مقرها مدينة جدة والتي توفر لك الخدمة الرائعة والنتائج المضمونة ، وذلك لجميع أنواع المكيفات سواء سبليت أو المكيفات المركزية ، أو مكيفات شباك. 

قد يهمك: 

شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة


صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة 

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة


اتصل الآن 0509190622

ولدى شركتنا أفضل وأحدث أجهزة التنظيف ، و الكادر الذي يعمل لديها هو الأفضل والأكثر مهارة وإتقان في مجاله.


 لنجب على السؤال الأهم، لماذا نحتاج إلى الاهتمام بشكل كبير في غسل وإزالة الأوساخ من المكيفات ؟


•     سنجد مع مرور الوقت، إن هذه الأوساخ العالقة سبب في قلة الحصول على التبريد العالي والجيد. 

•     ستلاحظ إن المكيف يصدر أصواتاً مزعجة، سيتخيل لك ثمة عطل به.

 •     بقايا فضلات الحشرات ، و الأوساخ التي تتراكم تصدر مع الوقت روائح غير محبذة.

 •     ستجد إنه قد يتوقف المكيف فجأة عن العمل، وذلك بسبب كمية الغبار التي تراكمت داخله.

 •     ستجد بعض الغبار يصدر عند تشغيل المكيف والسبب يعود إلى الكمية الكبيرة من الأوساخ التي توجد على فلاتر ومروحة المكيفات. ما هي الحلول التي يمكن الاستعانة بها إذا تعرضت لإحدى المشاكل السابقة؟ 


لن تستطيع بنفسك أن تتولى مسؤولية غسل المكيفات، وإخراج الفلاتر بعناية تامة ، من الممكن أن تتغافل عن فصل التيار الكهربائي وتتعرض لأي أذى.


صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة


لذا ما عليك سوى الاتصال بشركتنا إسكاي كوول على الرقم 0509190622. سيتم تلقي الإجابة من قبل إحدى السكرتارية المسؤولة عن وضع وضبط المواعيد. 


نحن لدينا أدق التفاصيل للعناية بنظافة المكيفات، من أجل الحفاظ على المكيف لأطول مدة ممكنة.

نسعى دائماً إلى تقديم أفضل ما لدينا، العمال والمهندسين المدربين يسارعون إلى تلبية طلبك.

لديهم خبرة واسعة بشهادة العديد من العملاء الذين تعاملوا معنا و أعجبوا بالأداء والنتائج التي ظهرت بعد تنظيف المكيفات لديهم من قبل شركتنا. 


اسعارنا مدروسة ومقبولة لن تتكلف كثيراً عند طلب خدماتنا. مهندسي الصيانة والإصلاحات في شركتنا هم الأكثر مهارة وإتقان في العمل ، يتابعون المكيف لعدة مرات بعد أي اصلاح بشكل دوري إلى حين التأكد من ضمان العمل. 

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة



نراعي دوماً أن تتوفر أفضل وأحدث الأجهزة بتقنيات مواكبة للتطور. الأجهزة الموجودة لدى شركتنا لن تجد ما هو مماثل لها بين جميع الشركات. 


أجهزة لشفط الأوساخ وضخ المياه وأيضاً نمتلك أجهزة حديثة خاصة لفحص المكيف والكشف عن مكان العطل فيه مع مهندسين مختصين لنا الشرف بتواجدهم لدى فريق عملنا. كل هذه الخطوات هي مسؤولية شركتنا، لن تتمكن بنفسك من تطبيقها كونك لا تملك أجهزة خاصة للغسل و التنظيف ، قد تتسبب بالأضرار للمكيف كونك ليس لديك الخبرة الكافية.


صيانة مكيفات سبليت جنوب جده اتصل الآن 0509190622

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة


لا تضع نفسك في هذه المسؤولية، دعها لمن هو خبير بها. اطلب فقط شركة إسكاي كوول فهي على علم بكل ما يخص المكيفات بأنواعها.


الفني المختص لدى شركة إسكاي كوول لديه خبرة عمل لسنوات عديدة، يؤدي عمله بإتقان ليعطي أفضل النتائج ويهتم بغسل وتنظيف الأماكن الصعبة و التي يصعب رؤيتها، لأن إهمالها يؤدي إلى أعطال للمكيفات ، وقد يتلف مع الوقت، هذا غير الأضرار والأمراض التنفسية التي تؤذي بالمتواجدين في نفس غرفة المكيف عند استنشاق الهواء الملوث المنبعث منه. لا تدع نفسك تقع في مشاكل بسبب إهمالك. 


لن تندم على طلبك الخدمة من الفنيين العاملين لدى شركتنا. هو لن يقف عند تنظيف المكيفات فقط بل يجري عملية فحص شاملة بأحدث أنوع الأجهزة والمعدات من خلالها يكتشف وجود أي عطل قبل أن يتسبب هذا العطل بتلف المكيف وحدوث مشاكل به، ثم نتولى عملية التنظيف بالكامل كوننا نمتلك أجود أنواع مواد التنظيف ، و التطهير. 

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة


دائماً ستجد أشخاص تعاملت مع شركتنا وشكرت من تعاملنا الرائع، وعملنا الذي لا مثيل له بشهادة الجميع. لا تقلق إن كانت إمكانياتك المادية محدودة، لن تتكلف الكثير فنحن نقدم أفضل الأسعار من أجل إرضاء جميع الزبائن ،و أيضاً هناك باستمرار عروض مقدمة بين 45_50% سواء لتركيب ، أو تنظيف المكيف أو إصلاح أي عطل تعرض له المكيف. 


مع شركة إسكاي كوول أنتا لست مسؤول عن أي عمل، الكادر المدرب هو فقط من يتابع عملية اختيار و تركيب أجود أنواع  المكيفات لك، ويتولى إصلاح أي عطل فني داخل المكيفات، ويعطي عدة أيام ضمان تراقب بها عمل المكيف وسرعته بعد عملية الإصلاح و الصيانة. 

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة


هل تراعي شركة إسكاي كوول العملاء من ناحية الأسعار؟ شركتنا تبحث عن السمعة الطيبة، والنتائج المضمونة مع تقديم أفضل الخدمات لديها من أجل إرضاء الزبون، حيث تبقى الناحية المادية آخر ما تفكر به، ليس هذا فقط بل تسعى إلى تقديم أفضل العروض والحسومات لجميع الزبائن التي تعاملت معها.



وقد نستعرض بعض الخدمات بالمجان بين حين لآخر من أجل إرضاء الجميع وتحقيق أفضل الخدمات و النتائج. ما هي الأمور التي يقوم بها العاملين لدى شركتنا؟ إن كان أمر المكيف يقلقك، وفي حالة خوف من المشاكل التي تسببها الأوساخ العالقة داخل المكيف.

شركة تنظيف مكيفات بجدة

صيانة مكيفات سبليت جدة اتصل بنا

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة


 ما عليك سوى إجراء اتصال لشركة إسكاي كوول على الرقم 0509190622 ، وانتظر قدوم من هم أعلى خبرة في مجال العمل، ستفاجئ بالنتائج التي ستحصل عليها بعد التعامل مع العمال والفنيين والسرعة في تأدية العمل. 


و المزايا التي نفتخر بها عن باقي الشركات في المجال ذاته:


•     دائماً نعتمد على تأمين أفضل الأجهزة من حيث الأداء والدقة في العمل.


 •     في أي وقت تطلب فيه رقم شركتنا، ستجد الاستجابة حيث هناك العديد من موظفي الخدمة تعمل بالتناوب من أجل توفير الخدمة على مدار يوم كامل.


 •     ستلاحظ إن تكاليفنا أقل مقارنة مع باقي الشركات الأخرى ، التي تطلب أسعار خيالية.


 •     لا تخف بعد اليوم من أي عطل في المكيف مهما كان نوعه، لأن المهندسين العاملين لدى شركة إسكاي كوول هم الأكثر خبرة و مهارة.

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة


 ما هي الأمور التي تجعل شركتنا إسكاي كوول هي الأفضل ؟احترافية عالية جداً في العمل وهذا يعود للخبرة الطويلة لعدة سنوات في هذا المجال، حيث أصبح بالنظر إلى داخل المكيف أو سماع الصوت الصادر عنه يدرك أين العطل، يعرف بدقة أماكن تراكم الأوساخ ويسعى إلى تنظيفها.


 ما هي العروض التي تقدمها لك شركة إسكاي كوول؟ 


لنشرح لكم آلية عمل المكيف أثناء التبريد و ضرورة وجوده في كل منزل:المكيف هو أهم أجهزة المنزل، بدونه لا يمكن تحمل درجات الحرارة العالية في الصيف.


 تقوم فلاتر المكيف بعملية سحب للهواء و تنقيته من الغبار و الأوساخ ينتقل الهواء بعد تنقيته إلى ملفات تقوم بعملية  تبريد الهواء. ثم تقوم المراوح بتوزيع الهواء البارد لتعديل جو الغرفة الحار.


 لذلك بمقدار أهمية هذا الجهاز عليك أن تكون حريص عليه من أي عطل وتهتم بشكل دوري بتنظيفه و فحصه باستمرار، عن طريق ما تقدمه شركتنا إسكاي كوول من خدمات، عن طريق أفضل المهندسين والفنيين الخبراء و المختصين. 

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة


مكيفات نوع سبليت وطرق العناية بها لهذا المكيف القدرة على تبريد الهواء، 


ويوجد لهذا النوع قسمان :الأول يعمل عن طريق ضاغط يدوي ميكانيكي. والثاني تعمل عن طريق ضاغط كهربائي. الشركة المعنية بتنظيف مكيفات سبليت تقوم بتقديم أفضل الخدمات من أجل راحة الزبائن والعناية بنظافة وجودة المكيفات.


 لكن نظراً لصغر حجمها لا يمكنك استخدمها لوحدها لتبريد مكان بمساحة كبيرة، أي إنه لا غنى لك عن المكيفات المركزية. ما هي الصفات التي تجعل الفني لدى شركة إسكاي كوول هو الأفضل؟ هو الشخص الوحيد الذي يتحمل مسؤولية تنظيف المكيفات بضمان وجودة اعتماداً على خطوات مرتبة.


صيانة المكيفات سبليت جنوب جده اتصل بنا

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة


 يبدأ بفصل الكهرباء ويحرص على إزالة جميع الأوساخ الصعبة من وحدة التكييف الداخلية ثم تجفيف الماء باستخدام مناشف جافة، و تعطير القطع في الداخل للتخلص من الرائحة السيئة . 


و يؤمن لنا الحصول على التبريد العالي المستوى من أجل توفير استهلاك الطاقة الكهربائية . يقوم بإجراء الفحص لجميع القطع بدقة متناهية، ثم يقدم لك الحل الأمثل في حال رأى أي عطل و يتولى صيانته و اصلاحه.

 حيث ينصح بإجراء هذه العملية الروتينية كل 3_6 أشهر. 


ما هي الطريقة المثلى لتنظيف مكيفات نوع سبليت ؟عليك الاستعانة بخبراء لتنظيف مكيفات الهواء المنفصلة( سبليت)، حيث يتراكم على ملفاته و المراوح الداخلية الغبار و الأوساخ. فيقوم من لديه خبرة في هذا المجال بتولي مهمة تنظيفه بما لديهم من معدات خاصة و حديثة ، والحرص على عدم تعرض المكيف لأي ضرر أو عطل وفحصه جيداً.


 أما إذا أردت تنظيفه لوحدك في المنزل فقط ينصح باستخدام مكنسة كهربائية بدون ماء، فقط مهمتك شفط الغباء و الأوساخ. 


اقرأ أيضاً:

افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة



ما هي أفضل الارشادات التي يمكنك اتباعها لحماية جهاز التكييف لديك؟


•     احرص بقدر المستطاع على ابقاء فلاتر الهواء نظيفة.


•     عدم إشغال المكيف والأبواب مفتوحة، لأن ذلك يسبب مشاكل للمكيف.


•     حاول أن تبقى درجة تبريد المكيف على الدرجة 21، فهي الدرجة المفضلة بكثرة.


•     من أجل الحفاظ على المكيف لأطول مدة، يجب المتابعة بشكل دوري بالمكيف والعناية بنظافته من الداخل لكي يقدم التبريد العالي.


ما هو مبدأ عمل شركة إسكاي كوول ؟


بداية عملنا كان عبارة عن إثبات لوجودنا، والحمد لله استطعنا بفترة قصيرة من الحصول إلى درجة عالية من ثقة العملاء. 


وهذا يعود لعمل دؤوب ، وخبرة لا متناهية، جعلت من شركتنا إسكاي كوول الشركة الرائدة على مستوى رفيع في المملكة العربية السعودية. تسعى هذه الشركة على تقديم الأفضل من خلال امتلاكها لأكثر أجهزة التنظيف جودة وحداثة، وأيضاً لديها أجهزة حديثة ذات ضمان عالي لفحص المكيفات بدقة ، وايجاد أي عطل مخفي بداخله.


لن تعاني من قلة التبريد في فصل الصيف، ما عليك سوى طلب الخدمات المقدمة من شركتنا التي تقوم بإرسال كادر كامل ومدرب بمهارة عالية.

يعمل بسرعة و يعطي النتائج الرائعة من حيث تنظيف المكيفات ، وإصلاح أي ضرر أو عطل بداخلها.

غسيل وتنظيف المكيف الخاص بك هو أولى أهدافنا، لا نسلم المكيف لك إلا وهو أفضل من حيث النظافة و التبريد. 


دوماً هدفنا أن نبقى الأفضل في نظر جميع العملاء في مدينة جدة من خلال تقديم أفضل ما لدينا من خدمات و بأسعار أقل.

لا تسمح للأوساخ من التغلب والقضاء على جهاز التكييف لديك، حيث تقضي عليه وتسبب الأضرار لجهازك التنفسي.

 لذلك الحل الأمثل هو الاستعانة بشركة ذات سمعة حسنة كشركة إسكاي كوول. 

ونحن نتكفل بتنظيف مجاري الهواء للمكيف، وجميع الوحدات بأحدث التقنيات.


لماذا لا ينصح بتنظيف المكيفات بشكل شخصي؟

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة


من الصعب أن يقوم شخص ليس ذو خبرة بتنظيف المكيف، لأن عملية التنظيف ليست بالأمر الهيين حيث تحتاج إلى شخص متمرس ولديه خبرة واسعة في هذا الاختصاص. ويمتلك أجهزة حديثة تساعده في الوصول إلى مسافات بعيدة داخل مجاري الهواء للمكيف. 


ولا بد من هذا الخبير كونه صاحب خبرة في فك كل نوع من أنواع المكيفات بطريقة مدروسة.ماذا يؤكد لك ضمان عمل المكيف بجودة بعد غسله؟


من الضروري العناية بشكل دوري بالمكيف الخاص بك، وإزالة الأوساخ من وجميع التراكمات من غبار وبكتيريا وجراثيم.

وهذا الأمر يحتاج إلى خبراء مختصين تقوم بتنظيف دكت المكيفات ، وفحص جميع أجزاءه وإصلاح أي عطل فيه.


كيف تتم عملية التنظيف؟


•     من أجل ضمان عدم وصول الأوساخ إلى أثاث المنزل، يحرص الفني على تركيب كيس بلاستيك كبير يوصل به خرطوم ليتم توصيل المياه الملوثة إلى سطل كبير.


•     يقوم بعد التأكد من فصل التيار الكهربائي، بفك اللوحة الأمامية وإخراج مرشحات و الفلاتر و غسلها جيداً.


•     باستخدام أجهزة ضغط وضخ للمياه، يقوم الفني المختص بعملية تنظيف لجميع الأجزاء الداخلية.ما الذي يكسبك ثقة التعامل مع شركة إسكاي كوول؟


•     قدرة خارقة على تنظيف  المكيفاتقد تستطيع بمفردك أن تقوم بتنظيف فلاتر المكيف، ولكن من أجل الدقة وضمان جودة العمل عليك الاستعانة بالعاملين لدى شركة إسكاي كوول.


•     أجهزة حديثة لإجراء الفحص وكشف أي عطل في المكيفهذه العملية لن تستطيع القيام بها بمفردك لعدم توفر الأجهزة الحديثة، ومعدات الفحص و الصيانة لديك.


 لذا لا بد من أجهزة خاصة بهذا الخصوص تقوم بإجراء فحص شامل لجميع القطع، و الأسلاك ، وتؤمن القطع البديلة الأصلية أجود الأنواع ومن خلال شركة المكيفات نفسها .وأيضاً تجري فحص للمواسير التي تحوي الغاز وتعبئتها إذا احتاج الأمر.


•     المتابعة بشكل دوريهدفنا هو تحقيق متطلبات العملاء، وضمان أن يعمل بكفاءة لأطول مدة ممكنة. 


وذلك من خلال العمل والمتابعة المستمرة للمكيفات، وتقديم أفضل الخدمات ، والفحص الدوري من خلال وجود اتصال دائم بين الزبائن و خبراء شركتنا.


من  المهم أن تترك عملية تنظيف المكيفات و إزالة الأوساخ الصعبة و المتراكمة للخبراء الذين يتعاملون مع هذه الوحدات بدقة وعناية.

ولديهم القدرة للوصول إلى أبعد نقطة داخل المكيفات و إزالة ما يتواجد على سطحها من أوساخ و غبار، ثم تعقيمها و تعطيرها لتعطي الهواء المنعش و النظيف.


هل ينصح بعدم استخدام المكيفات ليومين بعد عملية تنظيفها؟

كلا، لأن عمال وخبراء شركة إسكاي كوول تقوم بإنجاز عملها بأسرع وقت ممكن، وتضمن لك الحصول على أفضل النتائج.


 فأنت لست مضطراً إلى تحمل حرارة الجو فقط ساعات قليلة نتولى فيها تنظيف المكيفات بأحدث الطرق.

 وبعناية فائقة لجميع الوحدات في الداخل، باستخدام أفضل أنواع المنظفات والمواد التي يتم انتقائها من أجود الأنواع المستوردة والتي لا تسبب اي ضرر للإنسان ، وعدم حدوث أي عطل أو ضرر للمكيف.

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة



 ماهي الأخطاء التي نقع بها عند تنظيف المكيفات؟ 


من أكبر الأخطاء والتي لا يجب نسيانها هي القيام بعملية تنظيف المكيفات بدون فصل التيار الكهربائي، وهذا يسبب حدوث ماس كهربائي وتضرر الشخص الذي يقوم بعملية التنظيف. وقد نتغافل عن إن المكيف ساخن ونقوم بغسله بالماء مما يتسبب بتلف و أضرار

مقالات ذات صلة:

شركة تنظيف دكت مكيفات

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.