05 Jul
05Jul


  • شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة
  • اسعار تنظيف المكيفات بجدة ؟
  • كم مرة يجب أن يتم تنظيف المكيفات ؟
  • كم اسعار تنظيف التكييف السبليت في جدة؟
  • سعر تنظيف مكيف سبليت جدة.
  • صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة.
شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة


شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة

شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة


إسكاي كوول الشركة المسؤولة عن تنظيف وإزالة الأوساخ من المكيفات في مدينة جدة .

في وقتنا الحالي أصبح العالم الآن يتجه حول التكنولوجيا ، حيث أصبحت المكيفات من الأشياء الضرورية في كل منزل لعدم القدرة على تحمل الدرجات العالية من الحرارة في مكة وجدة وكامل ربوع المملكة السعودية صيفاً بسبب مناخها الصحراوي الحار والمحمل بالأتربة والغبار. 

شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جده

شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة


ومع استمرار استخدام المكيفات طوال الوقت ستجد إن الغبار و الأتربة من الخارج تتراكم وتتجمع في القطع الداخلية للمكيفات وتسبب العديد من الأضرار ، ومع استمرار تراكمها تصبح صلبة يصعب علينا تنظيفها و تؤدي إلى تلف و انسداد مجاري الهواء ضمن المكيفات.


 لذلك يبقى الحل الوحيد لديك هي طلب الخدمة من شركة إسكاي كوول التي مقرها جدة والاتصال بالشركة على الرقم 0509190622 ،


وهي تتلقى الطلب و تقدم جميع الخدمات التي تخص المكيفات من تنظيف، إصلاح ، تركيب وذلك لجميع أنواع المكيفات سواء سبليت أو المكيفات المركزية أو مكيفات كرافت

شركة تنظيف مكيفات السبليت جنوب جدة

شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة


. ما هي أهمية وضرورة تنظيف المكيفات؟


العديد من الناس تتغافل عن ضرورة تنظيف المكيفات، و هي لا تعلم بخطورة هذا الأمر سواء من أجل سلامة المكيفات أو من أجل  سلامتهم. ومع الوقت يصبح المكيف مصدر وباء للمنزل ،وقد تلاحظ بعد وقت قصير قد تقل قدرته على التبريد حتى يفقد إمكانياته في العمل تدريجياً.


 انتشرت في الأواني الأخيرة مكيفات من نوع سبليت ، ومن حيث الشكل  تعتبر هذه المكيفات أصغر حجماً. لكنها أكثر عرضة للأعطال عند إهمالها أو عدم المتابعة الدورية لها وإزالة كل الأوساخ العالقة داخلها. 

من خدماتنا:

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركه تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة

شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة


لا تتعب نفسك بالموضوع وتحاول بنفسك تنظيفها لأنك لا تملك الأجهزة الحديثة التي تمتلكها شركة إسكاي كوول ،  لشركتنا إسكاي كوول الخبرة الكافية ، والأسلوب الأمثل في العناية بتنظيف مكيفات بجميع أنواعها. 


حظت هذه الشركة على السمعة الطيبة بعد النجاح المستمر الذي حققته في مجال عملها، حيث اكتسبت رضا العديد من الناس. لدى شركتنا طاقم كامل مدرب من أفضل الفنيين والمهندسين المختصين والمتمكنين في عملهم. 


جميع العمال لدى الشركة لديها شهادة اختصاص في مجال تنظيف أدق القطع في المكيف، وخبرة واسعة جداً في التعامل مع جميع أنواع المكيفات

شركة تنظيف المكيفات من طراز سبليت جنوب جدة

شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة


أنت ليس عليك سوى الاتصال بنا ونحن بهمتنا العالية وطاقتنا الكبيرة نسعى جاهدين لإرضائك وحصولك على طلبك بأسرع وقت ممكن وتكاليف أقل.

  • شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة اتصل بنا 0509190622


ما هي خطة العمل التي نتبعها في تنظيف المكيفات؟


 لا تقلق عندما تسلمنا المكيف الخاص بك، انتظر فقط النتائج النهائية الرائعة التي ستحصل عليها ، فالعمل معنا هو أشبه بصفقة رابحة لا تخسر فنحن نجمع بين الخبرة، و السرعة في إتقان العمل.


•     المهندس المختص هو المسؤول عن فك المكيف بدءاً من اللوحة الأمامية إلى أبعد قطعة داخلية وتنظيفها بعناية فائقة ، دون التسبب بأي مشاكل و أضرار للمكيف.


 •     الشركة تواكب الحداثة باستمرار، وتهتم بأن توفر أحدث المعدات، والأجهزة التي يحتاجها العامل لدينا لتعطي أفضل النتائج.


•     تهتم شركتنا بالعمل مع أجود أنواع شركات التنظيف ، لإحضار أفضل مواد التنظيف بحيث تكون لا تسبب اي ضرر للإنسان أو لجهاز التكييف.


 •     النتيجة النهائية عند التعامل معنا ستكون مذهلة، هدفنا راحة الزبائن وارضائها مع ربح قليل. فنحن يهمنا النجاح والتوفيق والخبرة في العمل أكثر من النجاح المادي.


ماذا سينتج عن إهمالك المستمر لتنظيف المكيفات وتعقيمها ؟


في البداية ستتغافل عن مدى أهمية العناية بنظافة المكيف ، وتأجيل تنظيفه كل مرة إلى أن يأتي وقت يقل فيه أداء المكيف، وتقل قدرته على التبريد بشكل تدريجي إلى أن يتوقف عن عمله في الأخير.

قد يهمك: شركة تنظيف مكيفات بجدة


شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة


الأوساخ العالقة والغبار و البكتيريا تسبب العديد من الأضرار والأمراض قد يصاحبك السعال، وأمراض في الجهاز التنفسي ولا تدري إن سببه قلة تنظيف المكيفات.من الممكن أن تسبب فضلات الحشرات التي تتجمع داخل مجاري الهواء بانسداد هذه المجاري الهوائية و أعطال المكيفات.


قد تجد في بعض الأحيان إن الماء يتسرب داخل الغرفة من المكيف نتيجة عطل داخله سببها التهاون في موضوع تنظيفه.عندما تواجهك إحدى هذه المشاكل، سارع الاتصال بشركة إسكاي كوول التي مقرها مدينة جدة  ، اطلب الرقم 0509190622 سيتم تلقي طلبك من قبل موظفي الخدمة، و تعبئة استمارة تحدد فيها الخدمات الذي ترغب بها من شركتنا.


 بناءً على هذا الطلب يتم تحديد السعر. لا تقلق عزيزي فالأسعار لدينا مدروسة جيداً وتناسب جميع الطبقات نحن نسعى إلى تلبية طلبك بأفضل النتائج و آخر ما نفكر به الماديات.


لماذا تعتبر شركة إسكاي كوول في مدينة مكة هي الخيار الأفضل لإصلاح أعطال المكيفات ؟أخذت شركة إسكاي كوول في المملكة العربية السعودية بشكل عام ومدينة مكة بشكل خاص سمعة طيبة، وشهرة واسعة وذلك يعود إلى عدد سنوات الخبرة التي عملت بها بشكل رائع وحققت النجاح في مجال إصلاح وصيانة أعطال المكيفات . 

اقرأ أيضاً:

صيانة مكيفات مخفية

كم اسعار تنظيف التكييف السبليت في جدة؟

شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة


لتعرف الإجابة عن هذا السؤال يمكنك الاتصال والضغط على ايقونة الاتصال اسفل الشاشة ليرد عليك احد موظفينا  .


وهذا بفضل النخبة من المهندسين الذين يتحملون مسؤولية أي عطل تعرض له المكيف ، واستبدال أي قطعة داخله بأجود أنواع قطع الغيار من الشركة الأصلية للمكيفات.


لا عليك إذا واجهتك أي مشكلة تقنية في المكيف، عند وجود شركة إسكاي كوول لا داعي للخوف فمنذ بداية عملنا نحاول توفير جميع سبل الراحة للمواطنين و حصولهم على التبريد العالي والجيد.

كلمات يبحث عنها المقيم في السعودية والذي يبدو أنه يعاني من المكيف الذي يخفف عنه لهيب الصيف.

اسعار تنظيف المكيفات بجدة ؟

كم مرة يجب أن يتم تنظيف المكيفات ؟

كم اسعار تنظيف التكييف السبليت في جدة؟

سعر تنظيف مكيف سبليت جدة.

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة.

كم مرة يجب أن يتم تنظيف المكيفات ؟

شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة


كيف يتم التعامل مع كل نوع من أنواع المكيفات؟


نحن لا نخصص مجال عملنا في نوع واحد من المكيفات، بل شملت خطة عملنا التعامل مع جميع أنواع المكيفات الصعبة و السهلة ، بمختلف أحجامها و أنواعها. 


حيث أننا نمتلك النخبة من العمال والخبراء المحترفين في صيانة وإصلاح أعطال المكيفات جميعها ، و العناية الفائقة بإزالة جميع الغبار العالق والمتراكم في المكيفات من الداخل والخارج حتى نضمن بقاء المكيفات سليمة بلا أي عطل لأطول مدة ممكنة ، وحماية المكيفات من التلف.


تعامل معنا ولن تشعر بالندم على الإطلاق، ستحصل على مكيف خالي من جميع الأوساخ والغبار، لذلك لا تتردد في طلب شركة إسكاي كوول عند حاجتك إلى تنظيف المكيفات.أنواع المكيفات التي نتعامل معهامن مهمتنا تنظيف المكيفات نوع سبليت.


أخذت المكيفات من نوع سبليت ضجة وأهمية كبيرة في هذه الأيام، ويعود ذلك لجودتها العالية بالرغم من حجمها الأصغر من المكيفات المركزية. تقدم هذه المكيفات تبريد عالي ولكن لغرفة صغيرة.


وكغيرها من المكيفات يجب العناية بها بشكل دوري منعاً لتراكم الأوساخ بداخلها، ولكي لا تتعرض للأعطال بعد مدة قصيرة. 

ومع شركة إسكاي كوول لن تحتاج إلى العناء فهي تمتلك خبراء مختصين يضعون كامل جهدهم من أجل الحفاظ على المكيف الخاص بك نظيفاً وسليماً لأطول زمن. كيف يتم سير العمل عند تنظيف مكيف سبليت في مدينة مكة وجدة .


 من قبل شركة إسكاي كوول ؟


في البداية لا ينسى الفني المدرب فصل التيار الكهربائي قبل البدء بأي عمل، ثم حرصاً منه على عدم وصول الماء إلى باقي أثاث المنزل يقوم بوضع كيس بلاستيك بحجم كبير، ومن خلاله خرطوم يصل الماء إلى وعاء كبير.


 يبدأ العامل المختص في اخرج اللوحة الأمامية ليتمكن من رؤية الأجزاء الداخلية وتنظيفها. ستظهر الأوساخ المتراكمة على الفلاتر.

حيث يقوم باستخدام جهاز ضخ الماء القوي بغسلها جيداً وإيصال الماء إلى أبعد منطقة داخل المكيف وتعقيمها باستخدام أفضل أنواع المنظفات المستوردة.

ثم تعطيرها من الروائح الكريهة الناتجة عن تراكمات الأوساخ والجراثيم. 


يقوم بعدها بتجفيف وتنشيف القطع بعناية فائقة ، ثم يعيد تركيب اللوحة الأمامية.


 وينظف المكيف من الخارج من مهمتنا تنظيف المكيفات نوع كرافتالكثير من الناس تستخدم في منزلها مكيفات كرافت.

وعند الإطالة في الاستخدام سيجعله مكان للوباء وتجمع الأوساخ التي تصبح مع الوقت مصدر للكثير من الأعطال في أجهزة المكيفات.


لا تقلق بعد اليوم لأن شركة عمال إسكاي كوول أيضاً لديها خبرة واسعة ، وتجارب عمل عديدة مع المكيفات من هذا النوع.

ستتكفل هي بإعادة المكيف كرافت لك أشبه بالجديد، في أي وقت نحن نكون في خدمة الزبائن، اتصل بنا على الرقم 0509190622 واستفيد من خبرتنا ودقة عملنا.

بعض من اسئلة العملاء التي تصلنا كل يوم من خلال خانة  الاتصال بنا اسفل الصفحة 👇

اسعار تنظيف المكيفات بجدة ؟

كم مرة يجب أن يتم تنظيف المكيفات ؟

كم اسعار تنظيف التكييف السبليت في جدة؟

سعر تنظيف مكيف سبليت جدة.

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة.


اسعار تنظيف المكيفات بجدة ؟

شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة


كيف يتم سير العمل عند تنظيف مكيف كرافت في مدينة جدة من قبل شركة إسكاي كوول ؟


أطلقت شركتنا عملها منذ العديد من السنوات في هذا المجال، وحققت شهرة  كبيرة و نتائج مذهلة ورضا الناس جميعها.

لديها فريق عمل مدرب لتلقي كافة الخدمات، من تنظيف وفحص دوري للمكيف بل وإعطاء ضمانة بعدة عدة أيام للتأكد من سلامة المكيف وجودة الأداء.


من مهمتنا تنظيف المكيفات المركزية  ذات حجم كبير، يتم وضعها في أماكن مساحتها كبيرة.

 وهي معرضة لخطر التلف إذا تم إهمال تنظيفها والعناية المستمرة بها.


 ستحتاج بالتأكيد إلى شركة غسيل وتنظيف لأنك لن تستطيع بمفردك القيام بهذا العمل لأنه يتطلب منك الدقة العالية والخبرة أيضاً.

لأن عملية فك وتنظيف المكيف المركزي ليس سهلاً.


 قدمت شركة إسكاي كوول خدمة كبيرة للزبائن لتنظيف المجاري الهوائية للمكيفات المركزية الكبيرة.

 فقط قم بإجراء اتصال على الرقم 0509190622 ، سنتلقى طلبك و نعطيك موعد دقيق ثم نرسل لك كادر كامل من فنيين ومهندسين يتكفلون بجميع خطوات التنظيف والإصلاحات التي يحتاجها المكيف، ولا يتأخرون عن المواعيد.


 لديهم خبرة واسعة بشهادة العديد من العملاء في مجال الصيانة و تنظيف الأوساخ الموجودة داخل المكيفات المركزية.

كيف يتم سير العمل عند تنظيف المكيفات المركزية في مدينة جدة من قبل شركة إسكاي كوول ؟


عندما تواجه أي مشكلة في المكيفات المركزية، أو تجد إنها بحاجة إلى عملية تنظيف، اطلب المساعدة من شركة إسكاي كوول.

الخبرة الموجودة لدى العاملين لدى شركتنا لن تجد لها مثيل.


 نحن نفتخر بوجود نخبة من أفضل المهندسين والفنيين لدينا. يتقنون العمل و يبرعون في تأدية واجبهم.

فالمكيف المركزي يحتاج إلى خبرة وأجهزة حديثة، وهذا ستجده لدينا فقط في شركة إسكاي كوول.


 حيث تعتبر الشركة الخبيرة الأولى و الرائدة في المملكة العربية السعودية، ولها سمعة طيبة من حيث التعامل والأسعار والنتائج التي تقدمها. 


ما هي العروض التي تقدمها شركة إسكاي كوول لعملائها؟بين من وقت  لآخر ومن أجل كسب رضا العديد من الناس.

تقوم شركة إسكاي كوول بإجراء حسم في الأسعار، حيث تضع أسعاراً جديدة أقل من المعتاد وخاصة للزبائن الذين اعتادوا التعامل معها.

اعتماد الشركة على رضا الزبائن والسمعة الحسنة والنجاح، وليس على الكسب المادي مع عمل سيء. 


لذلك لا تتردوا في التعامل مع أكثر عمال خبرة و مهارة في المملكة العربية السعودية.

 ما هي لائحة الأسعار التي تضعها شركة إسكاي كوول لخدماتها؟


بعد التعامل مع شركة إسكاي كوول، ستندم على عدد المرات التي تعاملت بها مع شركات أخرى.


 ستتفاجأ بفرق الأسعار وإن شركتنا هي الأفضل بأسعارها ، حيث تضع أسعار مدروسة يستطيع أغلب الناس دفعها.

 كونها تسعى لتقديم العمل بغاية النجاح والجودة و بسعر أقل يرضي الزبون. لنستعرض لكم لائحة بأسعار بعض الخدمات التي تقدمها شركة إسكاي كوول في مدينة جدة .

سعر تنظيف مكيف سبليت جدة  

•     تنظيف وتعقيم مكيف نوع سبليت( عدد واحد) : 140 ريال سعودي.

 •     تنظيف وغسل ( مكيفين) نوع سبليت : 240 ريال سعودي.

 •     تنظيف وغسل ( أربعة مكيفات) نوع سبليت : 290 ريال سعودي.

 •     تنظيف وغسل وتعقيم ( خمسة مكيفات) نوع سبليت فما فوق  : يتم احتساب 70 ريال سعودي لكل مكيف.


 ههل يهتم الفني لدى شركة إسكاي كوول بفحص غاز الفريون؟


من المؤكد إن هذه من إحدى مهام الفني العامل لدى شركة إسكاي كوول هي إجراء فحص على المواسير التي تحتوي غاز الفريون.

قد تجد في بعض الأحيان إن عمل المكيف و أداؤه يتباطأ مع مرور الوقت، وننسى إنه قد ويحتاج إلى تعبئة غاز لكي يستعيد المكيف عمله في التبريد.

اسعار تنظيف مكيف سبليت جدة

شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جده


 لكن العامل المختص لدى شركتنا إسكاي كوول لا يتغافل عن هذا الأمر، ويجري فحص كامل للمكيفات، ويؤدي واجبه على أكمل وجه.

ما هي الميزات التي يمتلكها الفني المختص لدى شركة إسكاي كوول في مدينة جدة  ؟


لنا أفخر إننا نمتلك أفضل كادر من الفنيين والمهندسين المختصين، يحرصون دوماً على الإتقان في عملهم والإخلاص للشركة لكي تبقى شركتنا محافظة على سمعتها، و مكانتها. 


بالإضافة إلى أنهم مبدعين في مجال عملهم دوماً بلا أي تقصير. دوماً يطورون أنفسهم بالحصول على أي معلومة تفيد في مجال صيانة المكيف.

لن تجد أي عامل لدى شركة إسكاي كوول إلا ويملك خبرة واسعة في هذا المجال.


شركة إسكاي كوول هي الحل الوحيدبعد جميع هذه المزايا لشركة إسكاي كوول ، هل مازلتم مترددين بالاتصال بنا وطلب الخدمة؟

ستجدون إن العاملين في خدمة استقبال المكالمات يعملون بالتناوب لمدة يوم كامل حيث يمكنك أن تتصل في أي وقت تختاره.

لن نطيل الوقت عليك فوراً و نحدد لك موعد يناسب وقتك وطلبك.


 ويمكنك أيضاً أن تسجل دور لك حيث كعقد صيانة دوري لكي تحصل على الفحص باستمرار من قبل مهندسي الصيانة.

لماذا علينا القيام بالمراجعة الدورية و التنظيف المستمر للمكيف ؟


من المؤكد إن لكل قطعة كهربائية عمر معين تتعرض بعده للعطل أو التلف إذا لم يتم العناية بها جيداً، لذلك نحن نسعى لأن يعمل المكيف بلا أي عطل لمدة أطول.


 شركة إسكاي كوول تقدم لك الخدمات الأفضل من تنظيف وفحص دوري للمكيف بل وإعطاء ضمان ، تراقب فيه عمل المكيف وسرعته لعدة أيام وتراجع عند إي مشكلة الشركة.


وهناك بعض النقاط التي ندرك من خلالها إن المكيف بحاجة تنظيف أو إصلاح  :


•     يقل تبريد المكيف، ونشعر إن الحرارة في الغرفة ما تزال مرتفعة.



•     قد تلاحظ إن المكيف يصدر صوتاً حاداً.



•     قد يتعرض أحد من المنزل إلى أمراض، ولا تدرك إن الهواء الملوث الصادر من المكيف هو السبب في ذلك.



لذلك الحل الوحيد لجميع ما سبق هي طلب الرقم الخاص بشركة إسكاي كوول 0509190622، والتي مقرها مدينة جدة.


 وتقديم طلبك ونحن نقدم لك الحل مع أفضل الأسعار التي لن تجدها لدى غيرنا في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة:

افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم

شاهد جدة ليلا" 👇


شركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب جدة اتصل بنا 0509190622

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.